الهواتف الذكيه

النقطة السوداء بدورها تأثر على نظامي iOS 11.3 و iOS 11.4 على الايفون والايباد

النقطة السوداء بدورها تأثر على نظامي iOS 11.3 و iOS 11.4 على الايفون والايباد

بعد ان ظهرت مشكلة الحرف الهندي الذي يقوم بقفل هواتف الايفون , ظهرت مشكله النقطة السواداء التي تتسبب في انهيار تطبيق واتساب على الاندرويد , وكان رده الفعل من المستخدمين بانها واحده مقابل واحده .

لكن لسوء الحظ يبدوا ان مستخدمي نظام اندرويد سيسخروه مره اخرى من مستخدمي هواتف الايفون الذي دائما ما يكررون جمله ان انظمة IOS هي الاكثر امان والاكثر حمايه بين انظمة الهواتف الذكية .

في الواقع مشكله النقطة السوداء ظهرت مجددا لكن هذه المره تاثيرا عبر نظامي التشغيل iOS 11.3 و iOS 11.4 على هواتف الايفون والايباد .

ويشير التقرير الصادر من موقع 9to5mac بان النقطة السوداء تسببت فعليا في تجمد وتعطل حركه هاتف ايفون اكس , مع تعطيل خدمات اي مسج وعدم القدرة على استخدام التطبيق .

بالاضافه الى الرساله الخبيثه الجديدة تسببت في تخلص مساحة الذاكرة حيث انها تنشى ملفنسخ احتياطي او مبادلة بسعة 30 جيجابايت , مما يتسبب في انهاء او تقليل المساحة الداخلة لمستخدمي هواتف الايفون والايباد .

بطبيعة الحال تم ارسال المشكله الى شركة آبل التي وعدت بارسال تحديث جديد لحل المشكله للمستخدمين في وقت قريب من هذا الشهر .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق