الهواتف الذكيه

هواوي تطلق هاتفها الذكي Huawei Y3 (2018)

هواوي تطلق هاتفها الذكي Huawei Y3 (2018)

كشفت شركة هواوي الصينية عن احدث طراز من سلسلة هواتف Y-series من خلال اطلاقها لهاتف Huawei Y3 (2018) , والذي يعمل بنظام التشغيل Android Go , المخصص للهواتف المتدنية المواصفات .

بالنظر الى المواصفات التقنية التي يتمتع بها Huawei Y3 (2018) فهي شاشة بحجم 5 بدقة وضوح 854 × 480 بيكسل , ويضم الهاتف الذي يأتي بسمك 9.45 ملم معالج ثماني الانوية من ميديا تيك من نوع MT6737 , مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 1 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 8 جيجابايت القابلة للزيادة عن طريقة بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

وعلاوه على ذلك فقد اعلنت الشركة بان اهلاتف الجديد ياتي مع تطبيقات Go edition والتي تشمل المساعد الصوتي Google Assistant Go و تطبيق جوجل جو ” Google Go ” بالاضافة الى يوتيوب جو YouTube Go وخرائط جو Maps Go .

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش LED واخرى امامية بدقة 2 ميجابيكسل , وبطارية بسعة 2280 ميلي امبير  /ساعة , اخيراً لم تشر هواوي الى الاسعار او موعد اطلاق الهاتف في الاسواق

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق