الهواتف الذكيه

هواوي تطلق تحديث اوريو لهاتفها الذكي Mate SE

هواوي تطلق تحديث اوريو لهاتفها الذكي Mate SE

أعلنت مجموعة هواوي لاعمال المستهلكين عن إطلاقها لتحديث اندرويد اوريو 8.0 لهاتفها الذكي HUAWEI Mate SE , والذي اطلقته الشركة قبل نحو ثلاث أشهر .

التحديث الجديد يصل حجمه الى 2.40 جيجابايت , ويحمل معه تصحيح الامان الخاص من شركة جوجل , بالاضافة الى جلب واجهة EMUI 8.0 , المبنية على نظام التشغيل Oreo 8.0 , كما يجلب التحديث مزايا الواقع المعزز AI , بالاضافه الى دعم بقية المميزات المتوفرة في نظام اوريو وهي ميزة صوره في صورة , وتحسين استهلاك البطارية , بالاضافه الى التحكم في اشعار التطبيقات كل تطبيق على حده .

وبالحديث عن المواصفات، فإن جهاز Huawei Mate SE يأتي بتصميم يتضمن شاشة طويلة بقياس 5.93 إنش ودقة 1080×2160 بيكسل تدعم نسبة العرض 18:9 مع حواف جانبية رقيقة، ومعالج HiSilicon Kirin 659 ثماني الأنوية بتردد 2.3 غيغاهيرتز، مع شريحة الرسوميات Mali T830-MP2، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD.

بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16+2 ميغابيكسل مع فلاش ليد LED، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل لالتقاط الصور الشخصية والمكالمات الفيديوية، وبطارية بسعة 3340 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع عبر منفذ microUSB تدعي هواوي أنها تقدم ما يصل إلى 21 ساعة من وقت الكلام

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق