أخبار المواقع

اول بث مباشر على تويتر

يلافيد تتعاون مع تويتر لإطلاق أوّل برنامج بث مباشر في المنطقة

أعلنت يلافيد وبالتعاون مع تويتر عن إطلاق برنامج #هوانا_زين ليكون أوّل برنامج بث مباشر على تويتر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيغطي البرنامج المسائي الرمضاني الذي يبثّ مرّتين في الأسبوع أحداث العالم العربي على تويتر، وسينطلق العرض الأوّل يوم 17 مايو.

سيتناول برنامج #هوانا_زين أخبار الساعة، كما سيتضمن تعليقات اجتماعية تشمل أخبار المشاهير والبرامج الرمضانية والمواضيع الرياضية والترفيهية والأخبار الرائجة في المنطقة. وسيقوم بتقديم البرنامج التوأم عبدالله و نور علي سعد فخر (عبّود ونور)، اللذان يعملان في مجال صناعة المحتوى، فيما تهتم يلافيد بالإنتاج والإخراج بدعمٍ من شركة الإنتاج Propagate والموجودة في هوليوود.

ينتقي البرنامج مواضيعه من المحادثات المباشرة الرائجة على المنصة، ومن ثم يقدّمها على شكل فيديو بث مباشر يجذب الجمهور العربي الشاب. ويعتمد البرنامج على تفاعل الجمهور من خلال التغريدات المباشرة واستطلاعات الرأي.

وتتنوّع فقرات البرنامج لتسلّط الضوء على مواضيع مختلفة ومضحكة وقصص من خلف الحدث، ويستند قالبه على برنامج WhatsHappening# والذي أنتجته شركة Propagate وظهر للمرة الأولى على تويتر في شهر أكتوبر الماضي.

وقال بهاء موصلي المؤسس المشارك والمسؤول التنفيذي للتسويق في مجموعة STEP: “يعد تويتر أحد أكثر مصادر الأخبار التي نتابعها، وخاصة لاعتماده على المحادثات المباشرة، فيتّكل عليه فريق المحتوى لدينا لاستخلاص التحاليل اللازمة، حتّى أصبح اليوم تويتر هو أحد أهم ركائز التحضير اليومي في إجتماعاتنا التحريرية.”

وأضاف موصلي، ” نحن بالفعل متحمسون لإطلاق برنامج #هوانا_زين فنحن نعيد قولبة بنية هذا النموذج التلفازي القديم ليتلاءم مع طبيعة تنافل الأخبار الترفيهية على مواقع التواصل الإجتماعي. بالإضافة إلى أنّ البرنامج سيتيح لنا التواصل والتفاعل مع جمهورنا، مع المُحافظة على تقديم محتوى عالي الجودة للبرنامج الرمضاني.”

سيتوفّر البث المباشر مجاناً لجميع المستخدمين حول العالم سواء من ضمن حساباتهم على تويتر أو خارجها وعلى الأجهزة المتصلة. بإمكانك مُشاهدة البث  كلّ اثنين وخميس من الساعة 12 في منتصف الليل إلى الساعة 12:20 بتوقيت السعودية عبر حساب يلافيد [email protected] على تويتر.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق