الهواتف الذكيه

شركة HMD global تحصل على تمويل بقيمة 100 مليون دولار

شركة HMD global تحصل على تمويل بقيمة 100 مليون دولار

كشفت صحيفة رويتز العالمية بان شركة HMD global قد حصلت على تمويل وقدرة 100 مليون دولار , ومن المنتظر ان تباشر الشركة المالكة لحقوق استخدام العلامة التجارية نوكيا في استثمار هذا المبلغ في قطاع الهواتف الذكية .

وتضيف رويتز بان الشركة الفلندية تمكنت من بيع نحو 70 مليون وحده متنوعه من الهواتف الجديدة لشركة نوكيا والتي تعمل اغلبها بنظام التشغيل اندويد محققة بذلك عوائد ماليا بنحو 2.1 مليار دولار , مع خسائر بنحو 77 مليون دولار .

وقال المدير التنفيذي فلوريان سيشيه في بيان “هدفنا هو أن نكون أحد اللاعبين الرائدين في سوق الهواتف الذكية العالمي ، ونجاحنا الأولي يعزز ثقتنا بأننا نستطيع الاستمرار في مسار النمو في عام 2018 وما بعده”.

وبناء على التقرير الذي نشرته رويتز عبر موقعها الالكتروني فان المستثمرون الجدد هم FIH Mobile و شركة DMJ Asia Investment Opportunity .

وفقا لشركة كونتربوينت ريسيرتش ، فقد كانت نوكيا العلامة التجارية الأكثر مبيعا في العام الماضي في الهواتف ذات التكلفة المنخفضة والمرتبة رقم 11 في الهواتف الذكية.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق