دروس وشروحات

طريقة تحميل بياناتك من شركة جوجل

طريقة تحميل بياناتك من شركة جوجل
طريقة تحميل بياناتك من شركة جوجل

تواجه الشركات التقنية العملاقه ضغط كبير حول جميع بيانات المستخدمين , وخاصه أن اغلب الشركات تعلل هذا الامر بانها تهدف الى تقديم تجربة متميزة للاجهزه التي يستخدمونها , ودائما ما تركز هذه الشركات على جميع المعلومات مثل الموقع الجغرافي اكثر المواقع التي يفضلها المستخدم ومن هذه الامور .

الكم الهائل من هذه المعلومات يجبر الشركة على توفير خيار خاص للمستخدمين وهي كيفية تنزيل تلك البيانات التي قمت بمشاركتها معهم , ولعل شركة جوجل من أكثر الشركات التي تجمب بينات حول المستخدمين لكنها بنفس الوقت توفر ليك خيار تنزيل بيانات من خلال خدمات ” takeout.google ” .

يمكنك تصدير البيانات وتنزيلها من منتجات Google التي تستخدمها، مثل البريد الإلكتروني والتقويم والصور. ومن خلال بضع خطوات سهلة، يمكنك إنشاء أرشيف للاحتفاظ بسجلاتك أو استخدام البيانات في خدمة أخرى.

إنشاء أرشيف للبيانات

أولًا، اختيار المنتجات التي تريد تضمينها

  1. انتقل إلى صفحة تنزيل البيانات. قد يلزمك تسجيل الدخول إلى حسابك على Google.
  2. اختر منتجات Google التي تريد تضمينها في التنزيل. وللاطِّلاع على مزيد من التفاصيل والخيارات المتاحة لمنتج ما، يمكنك النقر على السهم لأسفل سهم لأسفل.
  3. انقر على التالي.
  4. اختر “نوع الملف” للأرشيف.

ثانيًا، اختيار كيفية تسليم الأرشيف

عند إنشاء الأرشيف باستخدام أحد هذه الخيارات، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًّا يتضمّن رابطًا لموقع الأرشيف. استنادًا إلى حجم المعلومات في حسابك، قد تستغرق هذه العملية بضع دقائق أو عدة ساعات. يحصل معظم الأشخاص على رابط الأرشيف في نفس يوم طلبه.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق