الهواتف الذكيه

تسريب يظهر الشكل الحقيقي لهاتف XIAOMI MI 8

تسريب يظهر الشكل الحقيقي لهاتف XIAOMI MI 8

من المنتظر ان تكشف شركة شاومي ” XIAOMI ” الصينية غداً عن هاتفها الذكي XIAOMI MI 8 , والذي تسربت صورة الرسمية اليوم والتي بينت بان الهاتف سيحمل لغة تصميم الهواتف الجديدة والتي من ابرزها وجود نوتش في الجزء العلوي من الشاشة .

وبالنظر الى المواصفات الخاصه بالهاتف والمعن عنها تقريبا بحسب الخبراء سيأتي الهاتف بشاشة بقياس 6.2 إنش من نوع ” OLED  ” , بالاضافه الى معالج من كوالكوم من نوع سناب دراجون 845 .

وعلاوه على ذلك سيضم هاتف XIAOMI MI 8 ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 و 8 جيجابايت مع مساحة تخزين متعدد 64 و 128 جيجابايت .

ومن المواصفات الاخرى التي ينتظر ان يحملها هاتف Xiaomi Mi 8 , هي ان الهاتف سيحمل كاميرات خلفية مزدوجة بدقة 20 ميجابيكسل للمستشعر الاول و بدقة 16 ميجابيكسل للمستشعر الثاني , فيما ستكون الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل .

كما سيضم الهاتف مستشعر لبصمة الاصبع , ومستشعر اخر لفتح الهاتف من خلال التعرف على وجه المستخدم , وسيعمل اهلاتف بنظام التشغيل اندرويد اوروي 8.1 مع بطارية بسعة 3000 ميلي امبير  /ساعه .

وتجدر الاشاره بان هاتف Xiaomi Mi 8 سيدعم ميزة الوجوه التعبيرية التفاعلية , وسيطلق في عدة دول مختاره مثل مصر وفرنسا والهند وإيطاليا وروسيا وإسبانيا وتايلاند وفيتنام .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق