الهواتف الذكيه

سامسونج تكشف عن جالاكسي نوت 9 في هذا الموعد

سامسونج تكشف عن جالاكسي نوت 9 في هذا الموعد
سامسونج تكشف عن جالاكسي نوت 9 في هذا الموعد

في كل عام تقوم شركة سامسونج الكورية بالكشف عن اصدار جديد من سلسلة هواتف جالاكسي نوت ضمن فعاليات معرض IFA , والذي يقام في كل عام في برلين الالمانية خلال الفتره من 31 اب ولغايه 5 سبتمبر .

هذا العام سيكون مختلف لدى الشركة الكورية حيث كشفت صحيفة بلومبرغ في تقرير جديد لها يزعم بان samsung تنوي تقديم موعد الكشف عن هاتفها الذكي Galaxy Note 9 , حيث تعتزم الشركة عقد حدث Unpacked في نيويورك الاميركية يوم 9 اغسطس المقبل قبل فعاليات معرض IFA 20187 بنحو اسبوعين .

وبحسب التقرير فان الاصدار الجديد من نوت 9 لن يقدم اي تغييرات كبيره على صعيد التصميم وسيحافظ على نفس الشكل الخاص بنوت 8 لكن مع تقليل في سماكة شاشة الاوليد الخاصه بالاصدار الجديد .

وبناء على التسريبات السابقه يتوقع أن ياتي Galaxy Note 9 مع شاشة بحجم 6.4 انش بدقة وضوح QHD+ , مع معالج سناب دراجون 845 ووسيكون هذا الاصدار مخصص للصين والولايات المتحدة الاميكرية , اما الاصدار العالمي سيحمل معالج Exynos 9810 الخاص بالشركة .

وعلاوه على ذلك سيضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 او 128 جيجابايت , مع كاميرا خلفية مزدوجة , ومستشعر للبصمة , ومستشعر لبصمة الوجه ولقزحية العين , وبكل تاكيد سيحمل معيار مقاومة الماء والغبار .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق