الشركات التقنية

مؤتمر WWDC 2018 : الكشف عن macOS Mojave

مؤتمر WWDC 2018 : الكشف عن macOS Mojave

أيضا كشفت آبل عن الاصدار الجديدة من انظمة macOS من خلال اعلانها عن التحديث الجديد والذي يدعى Mojave , او macOS 10.14 Mojave والخاص بالحواسيب العامله بنظام الماكنتوش .

من أهم المزايا الجديدة التي كشفت عنه apple في تحديث macOS Mojave ميزة دعم الوضع الليلي بكامل النظام، بما في ذلك تطبيق الصور وFinder وMail وCalendar وiTunes وMessages واغلب التطبيقات الرئيسية , كما سمكن للمطورين من دعم الوضع اللليلي بالكامل من خلال تحديث تطبيقاتهم وبرامجهم الخاصه مع مرور الوقت .

واشارت آبل ان اصدار المعاينه الذي طرحته يوفر وصول تطبيقات IOS الى حواسيب الماك , مع الاشاره بان هذه الميزة ستصل للمطورين خلال العام المقبل 2019 .

كما يتضمن التحديث الجديد مزايا اخرى باسم ” Dynamic Desktop ” والتي تتيح تتغير خلفية الشاشة ديناميكيًا في الاوضاع المتعددة وفي الاوقات خلال اليوم في الصباح والمساء .

وعلاوه عليه يضم macOS Mojave ميزة اخرى باسم Desktop Stacks والتي تتيح التخلص من فوضى سطح المكتب , حيث يمكن الان تجميع الملفات والمجلدات والصور  , بحيث ستُرتّب الملفات على سطح المكتب بحسب النوع أو التاريخ وغير ذلك .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق