التطبيقات

انستقرام تطلق ميزة mention Sharing تعرف عليها

انستقرام تطلق ميزة mention Sharing تعرف عليها

لا يكاد يمر اسبوع والا ونسمع عن تحديث جديد ومميزات جديدة تطلقها شبكة التواصل المصور انستقرام ” Instagram  ” , اليوم وعبر مدونتها الاخبارية كشفت الشركة عن تحديث جديد يتيح للمستخدمين اعادة إرسال الردود عند ذكر احدهم لك في قصته .

الميزة الجديدة اطلقت عليها انستقرام اسم ” mention Sharing ” وتتيح لك امكانية اعادة نشر اي قصه تم ذكرك فيها مره اخرى على قصص انستقرام سواء كانت صوره او مقطع فيديو .

وتضيف الشركة عند ادراج منشن ” اشاره ” لاحداء الاصدقاء في القصه ستظهر نافذة منبثقة تقول: “يمكن للمستخدمين المذكورين إعادة نشر هذه القصة لمدة 24 ساعة ” .

كما يظهر اشعار خاص عبر الرسائل الخاصه من قبل الشخص المشار اليه بان هناك احد الاصدقاء قام بعمل اشاره اليك في احدى قصصه مع الرابط مع تنبيه يفيد المستخدم بامكانية “إضافة هذا إلى قصتك” .

جدير بالذكر ان التحديث متاح حاليا للمستخدمين على نظام التشغيل اندرويد و IOS , وهو يشمل الحسابات العامه فقط لاغير اي ان الحسابات التجارية والاعلانية غير مشموله في هذا التحديث .

Instagram
Instagram
Developer:
Price: Free

Instagram
Instagram
Developer: Instagram
Price: Free

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق