أخبار تقنية

فيسبوك تطلق مفاجئة على خاصية Messenger Day

اقرأ في هذا المقال

  • فيدوهات لنصف ساعه على قصص مسنجر فيسبوك
فيسبوك تطلق مفاجئة على خاصية Messenger Day
فيسبوك تطلق مفاجئة على خاصية Messenger Day

قبل نحو اسبوع تسربت بعض الاخبارى التي تشير الى ان عملاقة التواصل الاجتماعي فيسبوك تسعى لزيادة الوقت الخاص بمقاطع الفيديو التي ترفع عبر تطبيق انستقرام من 60 ثانية الى ساعه كاملة .

ومع انتظار هذه الميزة قامت الشركة وبهدوء بتطوير ميزة Messenger Day والتي تم دمجها مسابقا مع قصص فيسبوك , حيث اتاحت الشركة امكانية رفع مقاطع الفيديو ضمن ” يومي ” المدمجة في قصص فيسبوك لمدة نصف ساعه كاملة بعد ان كانت مقتصرة على رفع مقاطة فيديو لا تتجاوز مدتها 59 ثانية .

ويشترط في الفيدوهات المرفوعه ان لا يتجاوز حجمها عن 16 ميجابايت , زيادة رفع مقاطع الفيديو الى نصف ساعه بكل تاكيد سيساهم في ابقاء المستخدمين لفتره اطول على المنصة مما يساهم بشكل عام في زيادة المستخدمين النشطين عبر تطبيق Messenger الخاص بشركة facebook .

وتحاول منصة التواصل الإجتماعي من خلال هذه المميزات الجديدة الى إغراء المستخدمين على استعمال يوميات مسنجر بشكل أكبر وتريد الهيمنة بكل تاكيد في هذا القطاع في كل تطبيقاتها وهي من ضمن المحالات المتعددة والناجحة لقتل تطبيق سناب شات ، وما يؤكد ذلك نجاحها ضمن منصة مشاركة الصور إنستاجرام وتطبيق التراسل الفوري واتساب.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق