التطبيقات

تطبيق Facebook Messenger سيبدأ بإزعاجك بهذه الميزة

تطبيق Facebook Messenger سيبدأ بإزعاجك بهذه الميزة

يبدوا ان مستخدمي تطبيق مسنجر فيسبوك ” Facebook Messenger ” على موعد مع ميزة من المميزات المزعجة لاغلب مستخدمي التطبيق .

أكدت شركة facebook بانها ستعمل قريبا على إطلاق تحديث جديد لتطبيقها Messenger على اندرويد و IOS , التحديث سيجلب ميزة الاعلانات القصيرة من خلال مقاطع الفيديو .

لكن الامر السلبي والمزعج في هذه المزية انه سيتم تشغيلها بشكل تلقائي عند تصفح التطبيق, ولكن فيسبوك اكدت ان الاعلانات ستظهر ضمن قسم خاص بها لتجنب الفوضى داخل التطبيق ولتجب ازعاج المستخدمين بشكل رئيسي .

كما اشارت عملاقة التواصل بان ظهور اعلانات الفيديو على التطبيق سيظهر بشكل تدريجي للمستخدمين ولن يتم تطبيقه على العموم عند اطلاق الميزة بشكل رسمي ولكن ستصل على فترات تدريجية .

جدير بالذكر ان التطبيق قد حصل مؤخرا على ميزة رفع مقاطع الفيديو التي تصل مدتها الى نصف ساعه من خلال ميزة يومياتي , ويشترط في الفيدوهات المرفوعه ان لا يتجاوز حجمها عن 16 ميجابايت , زيادة رفع مقاطع الفيديو الى نصف ساعه بكل تاكيد سيساهم في ابقاء المستخدمين لفتره اطول على المنصة مما يساهم بشكل عام في زيادة المستخدمين النشطين عبر تطبيق Messenger الخاص بشركة facebook .

 

المصدر
Recode
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق