التطبيقات

إطلاق تطبيق اخبار مايكروسوفت على آندرويد و IOS

إطلاق تطبيق اخبار مايكروسوفت على آندرويد و IOS

منذ تولي السيد ساتيا ناديلا مهام الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت خلفا لستيف بالمر , والشركة انفتحت على الانظمة الاخرى بشكل غير مسبوق , وراينا ذلك بشكل واضح مع تعاونها مع انظمة لينكس , ونشر تطبيقتها على متجر اندرويد و ios ومتابعته تحديثاتها وغيرها من بقية المشاريع التي تعمل عليها مايكروسوفت حتى اليوم .

عملاقة البرمجيات لديها منصتها الاخبارية المهمة على موقع ” msn ” وتتلقي عليها يوميا أكثر من 100 الف موضوع اخباري من قبل شركائها في هذا المجال .

هذه المنصة تنافس بشكل كبير منصه اخبار جوجل , لذلك قررت الشركة اليوم اطلاق تطبيق Microsoft News ” اخبار مايكروسوفت , على انظمة التشغيل اندرويد و IOS .

وتقول Microsoft , التطبيق الجديد سيحل مكان تطبيق MSN لكن يحمل اسمًا مختلفاً لكنه مبني على خدمة الشركة الإخبارية التي تقدمها للمستخدمين عبر مواقع مثل MSN.

وتضيف الشركة ان مستخدمي نظام التشغيل ويندوز 10 سيكون لديهم ايضا تطبيق خاص لمشاهدة الاخبار اليومية التي يتم نشرها عبر المنصة وسيهتم التطبيق الخاص بنظام ويندوز 10 بنشر الاخبار المتعلقه بـ متصفح ايدج، تطبيق سكايب، أجهزة إكس بوكس، موقع Outlook، وكذلك كتطبيق منفصل على نظامي أندرويد وiOS، والتطبيق الجديد يجلب خاصة الوضع الليلي أو الواجهة الداكنة.

Microsoft News
Microsoft News
Price: Free

Microsoft News
Microsoft News
Price: Free

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق