التطبيقات

محرك Bing يتيح البحث من خلال الكاميرا على اندرويد و IOS

محرك Bing يتيح البحث من خلال الكاميرا على اندرويد و IOS

أعلنت عملاقة البرمجيات مايكروسوفت عن إطلاق تحديث لتطبيق “Microsoft Launcher ” على نظام التشغيل آندرويد , والذي حمله معه بعض المميزات الجديده للمستخدمين .

التحديث الجديد جلب معه ميزة البحث المرئي من خلال الكاميرا على محرك بحث بينج الافتراضي داخل Microsoft Launcher , حيث يمكن الان للمستخدمين استخدام زر الكاميرا داخل مربع البحث , والتقاط صوره وسيقوم بينج من خلال قدرات الذكاء الجديدة المتطوره باعطائك تفاصيل وخيارات البحث التي توافق الصوره الملتقطة .

ومن خلال تجربتي السيطة والسريعه لميزة البحث المرئي من خلال الكاميرا استطاع محرك Bing مثلا التعرف على لوحة لمفاتيح واعطائي خيارات تخص هذا الامر , بالاضافه الى اخذ صورة لبعض التدوينات وقام المحرك ايضا باعطائي بعض التفاصيل عن مواقع تختص بهذا المجال .

تجدر الاشاره الى أن مستخدمي نظام التشغيل IOS سيحصلون على هذه الميزة من خلال تحميل تطبيق Microsoft Edge , كونه شركة آبل لا توفر تطبيق Microsoft Launcher ضمن منصتها

Microsoft Launcher‏
Microsoft Launcher‏

Microsoft Edge
Microsoft Edge
Price: Free

 

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق