الشركات التقنية

يوتيوب تعلن عن طرق جديدة لتحقيق الدخل بعيده عن الاعلانات

يوتيوب تعلن عن طرق جديدة لتحقيق الدخل بعيده عن الاعلانات

خلال العام الماضي قامت شركة جوجل بتضييق الخناق على المستخدمين لتحقيق الربح من خلال منصتها الخاصه بمقاطع الفيديو يوتيوب ” YouTupe ” , حيث قامت الشركة بسن بعض القوانين التي من بينها حصول قناه المستخدم على 1000 مشترك و 4000 الاف مشاهدة .

بالامس اعلنت الشركة الاميركية بان موقع يوتيوب يملك الان 1.9 مليار مستخدم نشط بشكل شهري , وبهذه المناسبة قامت جوجل بالكشف عن طرق جديدة لتحقيق الدخل على منصتها بعيدا عن ظهور الاعلانات في مقاطع الفيديو .

الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين بتسجيل فيدوهات حصرية غير مسبوقه تختص في الترويج لمنتج لاحدى الشركات العالمية على سبيل المثال شركات الابسة او المكياج او العطور .. الخ , هذه الفيديو الحصري الغير مسبوق لن يتمكن الاخرون من مشاهدة الى عن طريق الدفع باسعار تبدا مثلا من 5 دولار .

كما تسمح ايضا الميزة بمشاهدة البث المباشر لمحتوى حصري ايضا مقابل الدفع , وسيتمكن المستخدمون من الدردشة مع المستخدمين الاخرين ضمن البث المباشر ومع صانعي المحتوى .

لكن بنفس الوقت هذه الميزة الجديدة لن تعمل لعموم المستخدمين على منصة YouTupe , لكن ستعمل على القنوات التي يملك مستخدميها 10 الاف مشترك وستطلق في وقت لاحق من هذا العام , وستطلق الشركة عليها اسم خدمات ” YouTube Premieres ” .

جدير بالذكر ان يوتيوب اطلقت الخدمه بشكل تجريبي على بعض القنوات لبعض المشتركين وتضم هذه القائمة ما يلي ”  Leroy Sanchez , Ari FitzJacksFilmsCorridor DigitalInanna Sarkis, Jackson Bird . ” .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق