الهواتف الذكيه

سامسونج تقلل من شحنات هواتفها الذكية

سامسونج تقلل من شحنات هواتفها الذكية

كشفت بعض المواقع المقربة والتي لها صلة بشركة سامسونج الكورية , بان الشركة تنوي تقليل شحنات هواتفها الذكية , والتي كان من المقرر ان تصل الى 350 مليون وحدة .

ويقول تقرير صادر من موقع TheInvestor بان السبب وراء هذا القرار شو ضعف مبيعات الهاتف جالاكسي اس 9 و اخوه الاكبر جالاكسي اس 9 بلس , وبطبيعة الحال بان هذا الضعف في مبيعات هذين الهاتفين يعود لاسباب عديده واهمها عدم قدوم كلا الهاتفين باي مميزات ثورية تختلف عن الهاتف الذكي جالاكسي اس 8 و جالاكسي اس 8 بلس .

جدير بالذكر ان الشركة الكورية قامت خلال الرابع الاول من العام الحالي 2018 بشحن ما يثارب 87 مليون هاتف ذكي , ويضيف المحلل جيون تشانج الذي يعمل في شركة تش إم سي للاستثمار والأوراق المالية , ان شحنات الهواتف الذكية لشركة samsung ستقل خلال الرابع الثاني لتصل الى نحو 73 مليون وحده .

يشار الى ان الشركة قامت خلال العام الماضي بشحن 319.8 مليون وحده , وفي عام 2016 قامت بشحن 309.4 مليون وحده , اما خلال عام 2015 قامت الشركة بشحن 319.7 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق