الهواتف الذكيه

مميزات جديدة في قلم S-Pen الخاص بهاتف Galaxy Note 9

مميزات جديدة في قلم S-Pen الخاص بهاتف Galaxy Note 9

مع اقتراب الاعلان عن هاتف Galaxy Note 9 ” جالاكسي نوت  9″ في وقت لاحق من شهر آب المقبل , تتزايد التسريبات حول المزايا الاضافيه والجديدة التي من الممكن ان تقدمها سامسونج في هاتفها الرائد المنتظر .

موقع ” indianexpress ” نشر اليوم تقرير جديد يفيد بان قلم S-Pen سيكون مزود بتقنيات اضافيه وجديدة ستعمل على نوت 9 , من بينها امكانية الكتابه على ورقه جانبية بيضاء وستظهر الكتابه من خلال هاتف Note 9 .

كما يشير التقرير بان الهاتف سيكون مزود بنظام البلوتوث بالاضافه الى وجود مايك وسماعه داخل القلم الجديد , وهذا ما يعني انا الشركة الكورية ستمكن المستخدمون من اجراء المكالمات من خلال القلم .

ويضيف تقرير indianexpress بان القلم سيكون ايضا مقاوم للماء , كما سيمكن القلم المستخدمين من تشغيل تطبيق معين أو تنفيذ إجراء معين باستخدام قلم S Pen أو أصابعك .

اخيراً يتوقع أن ياتي Galaxy Note 9 مع شاشة بحجم 6.4 انش بدقة وضوح QHD+ , مع معالج سناب دراجون 845 ووسيكون هذا الاصدار مخصص للصين و الولايات المتحدة الاميكرية , اما الاصدار العالمي سيحمل معالج Exynos 9810 .

وعلاوه على ذلك سيضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 او 128 جيجابايت , مع كاميرا خلفية مزدوجة , ومستشعر للبصمة , ومستشعر لبصمة الوجه ولقزحية العين , وبكل تاكيد سيحمل معيار مقاومة الماء والغبار .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق