الهواتف الذكيه

كل ما نعرفه عن iPhone X Plus

كل ما نعرفه عن iPhone X Plus

من المتوقع ان تقوم شركة آبل الاميركية بالاعلان عن ثلاث هواتف آيفون جديدة خلال شهر سبتمبر المقبل , وتشير التقارير الى ان هنالك طراز مع شاشة LCD بحجم 6 انش , وطراز اخر مع شاشة OLED بحجم 6.4 انش والذي يعود للهاتف المنتظر iPhone X Plus .

لكن ما هو الجديد في النسخة المنتظرة iPhone X Plus ؟ .

  • التصميم والحجم

لا نتوقع بان تقوم شركة APPLE بتغيير فلسفة التصميم في هاتفها المنتظر آيفون اكس بلس , حيث سيحافظ الهاتف الجديد على نفس الشكل الذي اطلقته الشركة لهاتف آيفون اكس خلال العام الماضي , لكن التغيير المتوقع سيكون في حجم الشاشة الخاصه بالهاتف .

وتشير بعض التسريبات بان مقاسات الهافت ستكون بارتفاع 157.53 ملم وبعرض 77.44 ملم وبسمك 7.85 ملم , بالاضافه الى ان الهاتف سيحمل من الامام مستشعر Face ID مع مكونات اضافيه جديدة لزيادة مستوى الامان في التعرف علاى وجه المستخدم .

اما حول مواد التصنيع الخاصه بهاتف iPhone X Plus فهي حواف ستانلس ستيل الصلب الغير قابل للصدأ بالاضافه الى الزجاج لدعم الشحن اللاسلكي .

  • شاشة العرض

من المتوقع ان يأتي هاتف iPhone X Plus مع شاشة من نوع OLED بحجم 6.4 انش بدقة وضوح 2688 × 1242 بيكسل بكثافة بيكسلات 480 – 500 في البيكسل الواحد .

وبطبيعة الحال الشاشة من تصنيع شركة سامسونج الكورية , تحت اشراف شركة آبل , وستحمل نوتش في الجزء العلوي , وستعمل بشكل ممتاز في اوضاع الاضائه المختلفه وتحت تاثير الشمس .

  • الهاردوير

ستعمل آبل على تزويد هاتفها الدجديد بمعالج apple A12 المصنع وفق معيار 7 نانومترا , وسيضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 / 128 / 256 جيجابايت .

اما حول الكاميرا التقارير كانت تشير الى ان آبل ربما تطلق الهاتف مع كاميرات خلفية ثلاثية لكن يبدوا انها استقرت على الكاميرا الخلفية المزدوجة , بدقة 12 ميجابيكسل , وبكل تاكيد ستحمل الكاميرات مزايا Portrait Mode .

اخيرا سعر الهاتف هوا الامر المرعب للعديد من المستخدمين والذين توقعو بان يصل الى 1500 دولار , لكن أحدث التسريبات تشير الى ان آيفون اكس بلس سيطلق بسعر يبدا من 999 دولار بحسب اختلاف مساحة التخزين الداخلية .

المصدر
9to5mac
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق