غير مصنف

انستقرام تنبهك بمشاهدة كل المنشورات

انستقرام تنبهك بمشاهدة كل المنشورات

أعلنت خدمة مشاركة الصور انستقرام Instagram اليوم الثلاثاء عن إطلاق ميزة جديدة باسم “You’re All Caught Up” شاهدت الكل ، والتي من شانها تقوم بتنبية المستخدم بانه قام بمشاهدة كل المنشورات التي نشرت خلال اليومين الماضيين .

وتقول انستقرام في منشور لها عبر مدونتها الاخبارية على الويب بانها كانت تتابع عن كثب بعض العيوب في متابعة جميع المنشورات من قبل مستخدميها وخاصه ان اغلبهم لا يعلم عن المنشورات الحديثة ضمن خلاصات المنشورات الحديثة من قبل المستخدمين .

تجدر الاشاره بان المشاركات التي كنت قد شادتها من قبل ستظهر اسفل خاصية ” شاهدت الكل , وقد اعلنت الشركة بان التجديث والميزة الجديدة متوفرة اعتبارا من اليوم لعموم المستخدمين على نظامي التشغيل اندرويد و IOS .

جدير بالذكر ان الشركة قد قامت مؤخرا باطلاق ميزة جديدة لقصصها تتمثل في ملصقات الموسيقى، تعمل بطريقة مماثلة لكيفية عمل الملصقات الأخرى داخل القصص، حيث تتيح للمستخدمين إمكانية تخصيص إبداعاتهم بسرعة عن طريق بضع نقرات فقط

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق