الهواتف الذكيه

قلم S Pen في هاتف نوت 9 لدية القدرة على تشغيل الموسيقى

قلم S Pen في هاتف نوت 9 لدية القدرة على تشغيل الموسيقى

من المنتظر ان تعقد شركة سامسونج الكورية مؤتمرا صحفياً في العاصمه الاقتصادية نيويورك يوم 9 اغسطس ” آب ” المقبل وذلك للكشف عن هاتفها الذكي Galaxy Note 9 ” جالاكسي نوت 9 ” .

هاتف نوت 9 لن يضم مزايا ثورية على صعيد التصميم او المواصفات الداخلية للجهاز لكن هنالك بعد المميزات الجديدة في قلم S pen , والذي سيقدم بعض الخدمات الاضافيه للمستخدمين .

ووفقا لما نشره المسرب العالمي UniverseIce عبر حسابة الرسمي في شبكة التدوين المصغر ، أن قلم S Pen الخاص بهاتف  جلاكسى نوت 9 سيعمل كجهاز تحكم بلوتوث محمول، وسيقدم العديد من الخدمات الجديدة للمستخدمين منها التحكم فى تشغيل الموسيقى، بالإضافة إلى تشغيل مؤقت ذاتى بعيد المدى، كما يمكن استخدامه فى بعض الألعاب .

وكما اشرنا سابقا فان القلم سيدعم استقبال المكالمات والرد عليها كما سيدعم قلم S-Pen بتقنيات اضافيه وجديدة ستعمل على نوت 9 , من بينها امكانية الكتابه على ورقه جانبية بيضاء وستظهر الكتابه من خلال هاتف Note 9 .

ويتوقع أن ياتي Galaxy Note 9 مع شاشة بحجم 6.4 انش بدقة وضوح QHD+ , مع معالج سناب دراجون 845 ووسيكون هذا الاصدار مخصص للصين و الولايات المتحدة الاميكرية , اما الاصدار العالمي سيحمل معالج Exynos 9810 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق