أخبار المواقع

فيسبوك تحدد السن المخصص لمشاهدة اعلانات الاسلحة

فيسبوك تحدد السن المخصص لمشاهدة اعلانات الاسلحة

من ثلاث اشهر تقريبا والشركات التقنية الكبرى مثل مايكروسوفت وجوجل و آبل و فيسبوك تقوم بتحديث شروط الخدمه لديها بشكل دوري , وخاصه مع الضغط الذي يلاحقها من قبل الاتحاد الاوروبي .

اليوم وفي تقرير جديد نشر على موقع ” theverge ” يفيد بان فيسبوك قامت بمنع مشاهدة اعلانات الاسلحة ومحلقاتها مثل صناديق الذخيره وغيرها الا للمستخدمين الذي يبلغون 18 عاماً فما فوق .

واضاف التقرير بانه وفقا لاحدى المتحدثين باسم شركة فيسبوك , فان الشركة بالفعل قد بدات فعلياً بحظر اعلانات المسدسات والاسلحية والبنادق وغيرها , لكن بنفس الوقت اضافت facebook بانه يمكن للائعين من نشر بعض انواع الاعلانات لبعض الملحقات من بينها مثلاً المشاعل الكهربائية او انواع دهان الاسلحة او حقائب الاسلحة .

ويأتي هذا التغيير وسط نقاش أوسع حول دور الأسلحة النارية في الولايات المتحدة، وبخاصة في أعقاب عدد من عمليات إطلاق النار البارزة.

جدير بالذكر ان تطبيق facebook قد حصل مؤخرا على المركز الاول في اكثر التطبيقات تحميلاً على متجر آب ستور , حيث بلغت عدد تحميلات التطبيق خلال الربع الاول 29.4 مليون مره .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق