الهواتف الذكيه

ميزة قد تلفت انتباهك في هاتف Galaxy Note 9

ميزة قد تلفت انتباهك في هاتف Galaxy Note 9

مع اقتراب موعد مؤتمر ” Unpacked ” الخاص بشركة سامسونج الكورية , والذي تعقدة الشركة خلال شهر آب المقبل للكشف عن هاتفها الذكي Galaxy Note 9 ” جالاكسي نوت 9 .

خلال الايام والاسابيع القليلة الماضيه سمعنا العديد من الشائعات حول مزايا الهافت الجديدة والتي اجمعت كلها على ان الاصدار الجديد Galaxy Note 9 لن يقدم اي مزايا كبيرة عن نوت 8 باستثناء بعض الامور البسيطة التي قد لا تجعل البعض يفكر في التغيير من نوت 8 الى نوت 9 .

لكن بنفس الوقت اذا كنت من المدمنين على استعمال الهواتف الذكية وبالاخص سلسلة الـNOTE , هنالك ميزة ربما تجذبك بالفعل وهي حجم البطارية الخاصه بالاصدار الجديد .

حيث اشارت التسريبات والتاكيدات الجديدة بان هاتف Galaxy Note 9 سيحمل بطارية بسعة 4000 ميلي مبير / ساعة مقارنة مع نوت 8 الذي يحمل بطارية بسعة 3300 ميلي امبير / ساعة .

ويتوقع ان يأتي هاتف Note 9 مع شاشة بحجم 6.4 انش من نوع OLED مدعوما بشرائح Snapdragon 845 , في حين قد ينطبق هذا على الهواتف التي تم إصدارها في الولايات المتحدة ، قد يكون لدى مناطق أخرى Note 9 مدعوم بشريحة Exynos المصممة من Samsung , فضلا عن هيكل متين مقاوم للماء والغبار .

المصدر
sammobile
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق