الهواتف الذكيه

بصمة الاصبع في Galaxy S10 قد تكون على جوانب الهاتف

بصمة الاصبع في Galaxy S10 قد تكون على جوانب الهاتف

من المتوقع ان تقوم شركة سامسونج الكورية خلال العام المقبل بالكشف عن ثلاث أجهزة من فئة Galaxy S10 , وتشير التقارير الجديدة بان احد هذه الهوافت سيكن من الفئة العليا وسيتضمن بعض المواصفات الجديدة التي سيحظها بها الاصدار الراقي من جالاكسي اس 10 .

وبحسب تقرير صادر من موقع ” sammobile ” فان النسخة الراقية من الهاتف ستحمل ثلاث كاميرات خلفية مع مستشعر للبصمة مدمجا في شاشة الهاتف مع شاشة Infinity Display بحجم 6.44 انش .

اما الاصدارين الاخريين فسيحملات كاميرات ثنائية مع شاشة بحجم 5.8 و 6.2 انش , مع مستشعر للبصمة في الجنب وليس في الجزء الخلفي كما عودتنا سامسونج في الفترة الاخيرة .

ومع ذلك هنالك بعض التقارير من بعض المواقع الكورية التي تنفي ان تقوم samsung بتضمين مستشعر البصمة في Galaxy S10 جالاكسي اس 10 في الوقت الراهن .

اما حول الموعد الرسمي للكشف عن الهواتف الثلاث الجديدة فهي ضمن فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2019 والذي يقام في برشلونة الاسبانية في كل عام من شهر شباط المقبل .

المصدر
sammobile
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق