الهواتف الذكيه

اسعار هواتف آيفون اكس ( 2018 )

اسعار هواتف آيفون اكس ( 2018 )

من المتوقع ان تطلق شركة آبل الاميركية ثلاث هواتف آيفون هذا العام , واحد منها على الاقل من سلسلة هواتف آيفون اكس , ولاول مره ستقوم الشركة باطلاق جميع هذه الهواتف مع سلسلة متنوعه من الالوان الجديدة على غير العادة وذلك لتعزيز مبيعاتها .

الهواتف الثلاث الجديدة من المتوقع الاعلان عنها في اوائل شهر سبتمبر وستطلق للبيع في الاواخر من نفس الشهر , وتشمل هذه الهواتف الثلاث الجديدة ” iPhone 9 و iPhone X (2018) و iPhone 9 Plus , فيما يخص نسخة الايفون اكس 2018 يمكن ان يطلق عليها الاسم iPhone X Plus .

وفي نظره سريعه على بعض المميزات والاسعار المتوقع ان تحصل عليها هذه الهاتف كما يلي : –

  • iPhone 9 – آيفون 9 : يتوقع ان ياتي مع شاشة بحجم 6.1 انش من نوع LCD , مع كاميرا خلفية واحده غير مزدوجة , وجهاز ماسح للبصمة ويتوقع ان يطلق باسعار تبدا من 700 دولار بحسب المساحة التخزينية الداخلية للجهاز .
  • iPhone 9 Plus – آيفون 9 بلس : يتوقع ان ياتي الهاتف مع شاشة من نوع AMOLED بحجم 6.5 انش وسيكلف المستخدمين ما يقارب 1000 دولار .
  • iPhone X (2018) – آيفون اكس ( 2018 ) :- الطراز الجديد من هذا الاصدار سيحمل شاشة من نوع OLED , ويتوقع ان يحصل على تخفيض في السعر بنحو 100 دولار لتصبح تكلفة الجهاز ما يقارب 900 دولار .

وتجدر الاشاره بان نسخة آيفون اكس بلس هي النسخة الراقية والتي ستحمل بعض المواصفات الجديدة للمستخدمين لكنها بالمقابل ستكلف المستخدمين سعر اكثر من 1000 دولار .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق