الهواتف الذكيه

شركة LG ستقوم بتزويد آبل بـ 20 مليون شاشة LCD

شركة LG ستقوم بتزويد آبل بـ 20 مليون شاشة LCD

اشارت صحيفة DigiTimes بان شركة LG الكورية ستقوم هي الاخرى بتزود شركة آبل الاميركية بنحو 20 مليون وحده من شاشات الـ LCD بالاضافة الى ما يقارب 4 ملايين شاشة من نوع OLED وذلك للهواتف المزمع الكشف عنها خلال شهر سبتمبر المقبل من هذا العام .

شاشات الـOLED ستكون مخصصة لاصدار iPhone X Plus ” آيفون اكس بلس ” اما شاشات الـ LCD ستكون مخصصة لهاتفي آيفون 9 و آيفون 9 بلس , مع الاشاره بان هنالك تضارب في العديد من التقارير التي تشير بان آيفون اكس لن يحصل هذه المره على شاشات OLED .

وكان السيد ” Ming-Chi Kuo ” المحلل الشهير قد كشف مسابقاً بان آبل ستعلم على إطلاق هاتفين من سلسلة الاكس احدها سيكون مع شاشة بحجم 6.5 انش والاخر مع شاشة بحجم 5.8 انش ويقال بان الاخير سيأتي مع كاميرا احادية .

ويضيف المحلل مينغ تشيبان آيفون اكس بلس المزود بشاشة بحجم 6.5 إنش سيكون هو الهاتف الذي يعمل مع شاشة من نوع OLED وبكثافة بيكلات بين 480 او 500 لكل بيكسل بالإنش الواحد , بالاضافه الى ان الشركة تنوي اطلاق الهاتف بسعر أقل من 1000 دولار عن الاصدار السابق وهوا الامر الذي ادى بعدم الاقبال الشديد على الايفون وضعف مبيعاته وذلك كون الاسعار مرتفعه جدا بالمقارنة مع المميزات التي لا يعتبرها اغلب المستخدمون بانها ثورية كما تدعي الشركة الاميركية .

تجدر الاشاره الى ان الاتفاقيه الجديدة بين آبل و ال جي ستساعد الاخيره في النمو من ارباحها في قطاع LG Display , كما يمكن للشركة ان تزيد من حجم الانتجاج الى 10 ملايين وحده من شاشات OLED في المستقبل .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق