أخبار المواقع

لهذه الاسباب قد ترى انخفاض في عدد متابعيك في تويتر

لهذه الاسباب قد ترى انخفاض في عدد متابعيك في تويتر

تولي شبكة التدوين المصغر تويتر منذ بداية العام الحالي 2018 اهتمام كبير في حسابات مستخدميها , وخاصه بعد أن أصحبت هذه المنصه ملاذ ومتنفس للعديد من الحسابات الوهمية او المروجه للاخبار الكاذبة او المروجه للتغريدات الجنسية الفاضحة والعديد من الانتهاكات الاخرى .

وتقول تويتر في منشور لها عبر موقعها الالكتروني بانها خلال السنوات الماضية قامت بإقفال العديد من الحسابات التي اكتشفت بانها تقوم في تغيير سلوكياتها عبر المنصة , لذلك قامت تويتر فعلياً بحظر تلك الحسابات بشكل مؤقت لحين اثبات الهوية من خلال تاكيد والتحقق من الحساب عبر رقم هاتفك .

وربما العديد من المستخدمين قد لاحظ انخفاض عدديد كبير من قبل المتابعين وذلك لكون twitter قامت بالفعل بحذف ومراجعة العديد من الحسابات الوهمية .

وتضيف twitter ” سيلاحظ معظم الناس تغييراً في أربعة متابعين أو أقل؛ أما الآخرون الذين لديهم أعداد أكبر من المتابعين، فسيواجهون انخفاضاً أكبر. نحن ندرك أن ذلك قد يشكل صعوبة بالنسبة للبعض، ولكننا نعتقد أن الدقة والشفافية تجعل خدمة تويتر أكثر موثوقية للمحادثة العامة .

كما اشارت الشركة بان أهم الاسباب الرئيسية لاقفال الحسابات يتم نتيجة اكتشاف تغييرات مفاجئة في سلوك الحساب، فقد يتم قفل الحساب والاتصال بمالكه للتأكد من أنه لا يزال يتحكم فيه. قد تتضمن هذه التغييرات المفاجئة في سلوك الحساب التغريد بأعداد كبيرة من الردود أو الإشارات غير المرغوب فيها أو التغريد بروابط مضللة أو إذا قام عدد كبير من الحسابات بحظر الحساب بعد الإشارة إليهم .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق