التطبيقات

تحديث تطبيق تويتر يضيف الفيديو العائم على آندرويد

تحديث تطبيق تويتر يضيف الفيديو العائم على آندرويد

قامت شركة تويتر بإطلاق تحديث جديد لتطبيقها على منصة اندرويد , يحمل معه ميزة جديدة وهي , الفيديو العائم , بالاضافه الى بعض الاصلاحات العامة على مستوى التطبيق .

ميزة الوضع العائم تتيح مشاهدة مقاطع الفيديو على تطبيق Twitter على نظام التشغيل اندرويد مع متابعة تصفح التطبيق دون اغلاق الفيديو , وهي احدى المميزات الجديدة التي لم تكن متوفرة في التطبيق .

وتدعم الميزة الجديدة نقل الأيقونة العائمة لأي مكان من على الشاشة، مع الاشاره بان ميزة الفيديو العائم ستصل الى مستخدمي نظام التشغيل IOS في وقت لاحق .

جدير بالذكر بان الشركة قد اطلقت مؤخرا تحديث في التصميم لتطبيقها على android يضيف التحديث الجديد شريط جديد للتنقل داخل التطبيق، والذى يهدف إلى تمكين المستخدمين من التنقل بين جميع علامات التبويب الخاصة بهم بشكل أسرع وأسهل، ومع إضافة شريط تنقل سفلى جديد بالتطبيق بدلاً من ذلك فى الجزء العلوى، حيث قالت الشركة: “نحن بصدد إطلاق شريط تنقل سفلى جديد على Twitter لنظام أندرويد، ومع هذا التحديث، ستتمكن من التنقل بسرعة بين جميع علامات التبويب الخاصة بك بكل سهولة”.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق