التطبيقات

تحديث Microsoft Edge يتيح ترجمة مواقع الويب

تحديث Microsoft Edge يتيح ترجمة مواقع الويب

اطلقت عملاقة البرمجيات مايكروسوفت تحديث جديد لتطبيق Microsoft Edge بنسخته التجريبية على اندرويد , حيث اعلنت الشركة عن إطلاق ميزة ترجمة صفحات الويب ضمن الاصدار الجديد الذي يحمل الرقم 42.0.0.2059 .

وبدأت شركة مايكروسوفت بالفعل في طرح الميزة لأولئك الذين يستعملون النسخة التجريبية من متصفح إيدج على نظام التشغيل اندرويد على ان تتاح الميزة في وقت لاحق على نظام التشغيل IOS , وتتيح ميزة ترجمة الصفحات من ترجمه مواقع الويب باي لغه كانت الى لغة اخرى .

التحديث الجديد يقوم بتفعل ميزة الترجمة بشكل تلقائي فاذا رغبت بتعطيلها كل ما عليك الدخول الى الاعدادت ثم الترجمات والنقر على ايقاف .

يشار الى مايكروسوفت قامت مؤخرا باطلاق خاصية مانع الإعلانات المدمج ضمنيًا ضمن متصفحها Microsoft Edge , وكما هو الحال مع خواصمنع الإعلانات الأخرى المدمجة ضمن المتصفحات، فإن حلول شركة مايكروسوفت لا يتطلب تنزيل وتثبيت البرمجية بشكل منفصل، ويمكن إدارة البرمجية من إعدادات متصفح Edge .

Microsoft Edge
Microsoft Edge
Price: Free

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق