الهواتف الذكيه

اخيرا جالاكسي اس 10 سيحمل قارئ البصمة المدمج مع الشاشة

اخيرا جالاكسي اس 10 سيحمل قارئ البصمة المدمج مع الشاشة

اشار المحلل العالمي الشهير مينغ تشي كو بان هاتف Samsung Galaxy S10 , جالاكسي اس 10 ” سيحمل اخيرا ماسح للبصمة المدمج ضمنياً مع شاشة الهاتف الذكي .

ويقول السيد مينغ تشي كو بان الشركة الكورية ستعمل على إطلاق جالاكسي اس 10 بحجم 6.1 انش و 6.4 انش وكلامهام سيحملان ماسح للبصمة بالموجات فوق الصوتية ويضيف السيد مينغ بان سامسونج ستكشف ايضا عن النسخة العادية من Galaxy S10 المزودة بشاشة بحجم 5.8 انش مع بصمة على جانب الهاتف الذكي .

ووفقا للعديد من التسريبات فإن شركة كوالكوم هي المورد الرسمي لتقنية بصمة الاصبع المدجمه في الشاشة ,و من المنتظر أن يأتي الهاتف بنسختين هما، “S10″ و”S10” بلس مزودتين بشاشات “Infinity” عالية الدقة بوصة ,أما ذاكرة الوصول العشوائي لهذه الهواتف فقد تكون 8 جيجابايت ، والبطارية بسعة 4000 مللي أمبير .

ومن المتوقع أن تتخلى Samsung عن ميزة تأمين الهاتف عبر قزحية العين في جالاكسي اس 10، حيث يشير تقرير من The Bell أن الهاتف سيحصل على ميزة مشابهة لبصمة الوجه التي وفرتها آبل في هاتفها ايفون X، وذلك اعتمادا على الكاميرا الأمامية وعدد من المستشعرات التي يمكنها مسح الوجه بطريقة ثلاثية الأبعاد 3D.

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق