الهواتف الذكيه

البرازيل تؤكد وجود بطارية ضخمة على هاتف جالاكسي نوت 9

البرازيل تؤكد وجود بطارية ضخمة على هاتف جالاكسي نوت 9

خلال شهر آب المقبل تعقد شركة سامسونج الكورية مؤتمرا صحفياً يوم 9 أغسطس , وذلك للكشف عن هاتفها الذكي Galaxy Note 9 ”  جالاكسي نوت 9 ” .

في العديد من التسريبات السابقة ذكرنا بان سامسونج ستقوم بتزويد هاتفها الذكي ببطارية ضخمة , وكانت هذه الاخبار ما هي الا مجرد تسريبات لكن الوكالة الوطنية للاتصالات السلكية واللاسلكية في البرازيل اكدت الامر بشكل رسمي من خلال كشف وثقية داخلية تؤكد بان هاتف جالاكسي نوت 9 سيأتي بالفعل مع بطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة , تدعم الشحن اللاسلكي .

من المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy Note 9 مع شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.3 انش او 6.4 انش ، وبدقة تبلغ 1440 × 2960 بيكسل ,  ومن المنتظر أن تمتلك نسخة الهاتف فى الولايات المتحدة والصين شرائح معالج Snapdragon 845، أما بقية دول العالم ستمتلك شرائح Exynos 9810 .

وعلاوه على ذلك سيتم تدعيم الهاتف بذاكرة وصول عشوائى 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية 64 جيجابايت مع زوج من الكاميرات 12 ميجابيكسل فى الخلف، وكاميرا امامية 8 ميجابيكسل لصور السيلفى بالاضافه الى مستشعر للبصمة في الجزء الخلف أسفل الكاميرات الخلفية .

كما سيتم تزويد الهاتف بقلم S pen مع مميزات جديدة مثل امكانية اجراء المكالمات من خلاله بالاضافه الى دعم البلوتوث داخل القلم وغيره من بقية المهام الجديدة .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق