الهواتف الذكيه

نوكيا تطلق النسخة العالمية من هاتفها الذكي Nokia 6.1 Plus

نوكيا تطلق النسخة العالمية من هاتفها الذكي Nokia 6.1 Plus

اعلنت شركة HMD Global العالمية عن إطلاق النسخة العالمية من هاتفها الذكي Nokia x6 , لكن مع تغيير طفيف في الاسم حيث قامت الشركة بغطلاق الهاتف تحت اسم Nokia 6.1 Plus وابتداءً من هونج كونج بسعر 290 دولار اميركية فقط لاغير .

وللتذكير يأتي هاتف نوكيا 6.1 بلس مع شاشة بحجم 5.8 انش بدقة وضوح Full HD+ , بقياس عرض مع ارتفاع 19:9 , مع طبقة زجاج حماية غوريلا Glass 3 .

فضلاً عن ذلك تم تدعيم الهاتف بمعالج Snapdragon 636 , مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت , بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت , ويعمل الهاتف الذي ياتي بسمك 7.99 ملم وبوزن 151 غرام بنظام التشغيل اندرويد اوريو

كما يحمل Nokia 6.1 Plus كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f2.0 , وكاميرا امامية ايضاً بدقة  16 ميجابيكسل .

كما يدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات بلوتوث 5.0 , WiFi 802.11 a/b/g/n/ac و شبكات 4G LTE , كما يحمل الهاتف منفذ سماعات 3.5 ملم وبطارية بسعة 3060 ميلي امبير / ساعة .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق