الهواتف الذكيه

آيفون اكس 2018 و iPhone X Plus السعر وتاريخ الاطلاق

آيفون اكس 2018 و iPhone X Plus السعر وتاريخ الاطلاق

مع اقتراب شهر ايلول , ينتظر محبو شركة آبل ان تكشف عن أحدث هواتفها من سلسلة الايفون , والذي سيحصل على بعض المتغيرات من أبرزها اطلاق آيفون اكس 2018 و آيفون اكس بلس iPhone X Plus مع شاشات اكبر وباسعار مخفضه عن سعر آيفون اكس الذي اطلق خلال العام الماضي .

الاخبار شبة الرسمية تؤكد على أن الشركة الاميركية ستقوم بإطلاق ثلاث هواتف آيفون جديدة تتراوح احجامها ما بين 5.8 انش الى 6.5 انش مع خيارات متعددة في الالوان .

كما تشير التقارير بان apple ستعمل على إطلاق هاتف iPhone 9 مع شاشة 6.1 من نوع LCD , وسيكون بسعر معقول وفي متناول اغلب المستخدمين .

لكن ما هي مواعيد إطلاق الهواتف الجديدة ؟ وكم هي تكلفتها ؟ دعونا نلقي نظره سريعاً حول هذا الامر .

  • الموعيد المتوقع الاعلان عنها

تشير بعض الاخبار والشائعات بان آبل ستعمل على اقامة حدث خاص في مقر آبل بارك ما بين الفتره 18 – 20 او 25 – 27 من شهر سبتمبر المقبل ومن خلاله ستعلن عن سلسلة هواتف آيفون اكس 2018 و iPhone X Plus الجديدة .

  • الاصدار في الاسواق العالمية

كما جرت العادة فان آبل لا توفر خيار الشراء على الفور عند اصدار هواتفها الجديدة , لكنها تتيح خيار الحجز المسبق وغالباً ما ياخذ الامر من 9 الى 16 يوم حتى تبدا عملية شحن الهواتف الى العملاء , لكن في العام الماضي تم تاخير إطلاق ايفون اكس نحو 43 يوم حتى بدات آبل بتوفير في متاجرها المنتشره حول العالم .

لكن في هذا العام لا نعتقد بان apple ستقوم بتاخير وصول منتجها للاسواق بل ستعمل على توفيره باسرع وقت ممكن وخاصه انها تريد استغلال فتره العطله الاسبوعية .

  • الاسعار المتوقعة

تخزين iPhone X (2018) iPhone X Plus
64 جيجابايت $ 799 $ 999
256 جيجابايت $ 849 $ 1149

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق