الهواتف الذكيه

أهم المميزات التي تدفعك لشراء جالاكسي نوت 9

أهم المميزات التي تدفعك لشراء جالاكسي نوت 9

يعد هاتف Galaxy Note 9 ” جالاكسي نوت 9 ” من الهواتف الذتي ينتظرها عملاء سامسونج بشغف كبير خلال هذا العام , وبالرغم من أن شركة سامسونج لم تقم حتى الان باستعراض او تسريب اي مميزات رسمية من قبلها الا ان جميع الصور ومميزات الهافت الرئيسية جميعها تسربت على الانترنت من قبل العديد من المواقع المقربة من الشركة الكورية .

وبالرغم من ارتفاع سعر الهاتف في القاره الاوروبيه كما تشير التقارير عند إطلاقه الا ان هنالك بعض المميزات الجديدة التي تدفعك لاقتناء وشراء هاتف جالاكسي نوت 9 من بينها مميزات غير مسبوقه في سلسلة النوت وهي كالاتي : –

  • القلم الذكي

سيكون بمقدور قلم S Pen هذه المره اجراء عدة اوامر غير مسبوقه من بينها امكانية تشغيل الهاتف عن بعد بالاضافه الى امكانية فتح شاشة قفل الهاتف , والرد على المكالمات , كما سيكون بمقدور المستخدم كتابه اي ملاحظه على ورقه جانبية وستظر على Note 9 .

  • ذاكرة وصول عشوائية ضخمة

من المميزات الجديدة ايضا في الهاتف الرائد الجديد Galaxy Note 9 انه سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائية ضخمة تبلغ 8 جيجابايت وهي النسخة الراقيه من الهاتف مع الاشاره بان هناك نسخة ستضم ربما 4 او 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية .

  • خيارات متعددة لمساحة التخزين الداخلية

ستقوم شركة samsung بتوفير خيارات متعددة من مساحة التخزين الداخلي وهي 64 و 128 بالاضافه الى نسخة 256 او 512 جيجابايت كما سيدعم الهاتف دعم ادراج بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

  • ماسح البصمة مدمجا في الشاشة

ربما من أهم المميزات الغير مؤكده حتى الان لكن هنالك اخبار وتسريبات تشير الى ان هاتف جالاكسي نوت 9 سيحمل ماسح للبصمه مدمج ضمنياً مع شاشة الهاتف الذكي .

هذه المميزات الجديدة هل ستدفعلك فعلياً لشراء جالاكسي نوت 9 ؟ شاركنا برايك من خلال التعليقات .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

‫2 تعليقات

  1. النوت يستحق الشراء أم الايفون لا لانة الشاشة من سامسونج والسماعة من الصين أم سامسونج يستحق الشراء لانة من شركة عالمية… جميع جوالات سامسونج بصراحة ممتازة جدا وأشكر شركة سامسونج من النوت 2 إلى نوت 9احترام خاص إلى شركة سامسونج .!

  2. بسم الله الرحمن الرحيم.
    السلام عليكم انا اقول من نوت2 إلى 9 يستحق الشراء لانة في مميزات كثيرة جدا أما الايفون لا يوجد لأن الشاشة الايفون من سامسونج والسماعة من الصين وثاني شي تدفع فلوسك على شي الجودة والذاكرة أهم شي الايفون في 16 .32.64.128.256فقط اما سامسونج 16-32-64-128-256-512-سامسونج اما الايفون لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق