الهواتف الذكيه

سامسونج تخطط لطرح سلسلة Galaxy R والغاء Galaxy J

سامسونج تخطط لطرح سلسلة Galaxy R والغاء Galaxy J

تقوم الشركات المصنعه للهواتف الذكية بين الفتره والاخرى بتغيير سياستها في بض سلسات الهواتف الذكية التابعه لها من خلال تحديثها او الغائها وطرح مجموعه جديده بدلا منها , وهذا هو الحال مع شركة سامسونج الكورية .

في تقرير جديد صادر عن موقع سام موبايل فان شركة سامسونج لكورية ستقوم بالغاء سلسلة هواتف جالاكسي جي ” Galaxy J ” وستقوم باطلاق سلسة هواتف ذكية تحت اسم جالاكسي آر ” Galaxy R ” و جالاكسي بي ” Galaxy P ” , وهي من سلسلة الهواتف المتوسطة المواصفات ويمكن انراها في العام المقبل وربما خلال فعاليات معرض الجوالات العالمي MWC 2019 او ربما في النصف الثاني من العام نفسه .

جدير بالذكر ان سلسلة الهواتف الجديدة ستندرج تحت فئة ODM وهذا ما يعني ان الهوافت ستحمل العلامة التجارية samsung , لكن سيتم تصنيعها وتطويرها من قبل شركات اخرى .

هذه الفئة الجديده ربما ستعمل بنظام التشغيل اندريو جو المخفف , وربما سيتم تضمينها باحد معالجات كوالكوم المخصصه للهوافت المتوسطه المواصفات .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق