الهواتف الذكيه

موعد طرح هاتف Galaxy Note 9 في الاسواق الاوروبية

موعد طرح هاتف Galaxy Note 9 في الاسواق الاوروبية

بعد ان قامت شركة سامسونج بتحديد موعد الكشف الرسمي عن هاتفها الذكي Galaxy Note 9 ” جالاكسي نوت 9 ” يوم 9 اغسطس المقبل , انتشربت بعض الاخبار الجديدة من بعض شركات الاتصالات في القاروه الاوروبية والتي اكدت على ان اهلاتف سيصل الى رفوفها في وقت مبكر من شهر اغسطس المقبل .

وفي تغريدة للسيد ” Roland Quandt ” اشار عبر مصدر موثوق مقرب بان الحجز المسبق للهاتف الذكي سيستر الى يوم 23 اغسطس المقبل على ان يستلم المستخدمون هواتفهم الجديدة من جالاكسي نوت 9 يوم 24 من نس الشهر في القاره الاوروبية .

اوامر الشحن المبكره للعملاء هي نتيجة ضعف مبيعات الهاتف الذكي جالاكسي اس 9 و جالاكسي اس 9 بلس , لذلك تريد الشركة تحسين مبيعاتها وخاصه ان شركة آبل هي الاخرى مقبله على طرح هاتفها الذكي آيفون اكس 2019 و آيفون اكس بلس , خلال شهر سبتمبر المقبل .

بطبيعة الحال هذه الاخبار هي بكل تاكيد ساره لمستخدمين في الشرق الاوسط وهذا ما يعني ان الشركة ربما تطرح الهافت ايضا في اسواق الخليج العربي في وقت مبكر ايضا في السعودية والامارات والبحرين وغيرها من بقية مناطق الخليج العربي او لدول العربية الاخرى مثل مصر والاردن ولبنان .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق