الهواتف الذكيه

هواوي تخطط لان تكون الرائده في اطلاق هاتفها القابل للطي

هواوي تخطط لان تكون الرائده في اطلاق هاتفها القابل للطي

منذ مدة ونحن نسمع عن عدد من الشركات بانها تخطط لإطلاق هاتف قبل للطي مثل شركت سامسونج الكورية او ال جي وحتى شركة هواوي الصينية , لكن جميعها كانت مجرد نوايا وحتى الان لم نرى اي شيئ رسمي حول هذا الامر .

لكن عام 2019 المقبل يبدوا بانه سيكون عام المغامره والتشويق لدى شركات التكنولوجيا المصنعه للهواتف الذكية , ويبدوا انها ستدخل في منحنى اخر في سوق الهواتف الذكية سعيا منها لكسب المزيد من العملاء .

أحدث الاخبار الجديدة التي أكدها موقع GizChina بان شركة Huawei تخطط بالفعل لتكون الشركة الرائده الاولى في اطلاق هاتفها القابل للطي في وقت لاحق من العام المقبل 2019 , وتشير التسريبات بانه وبناء على بعض الاخبار التي صرح بها احد الاشخاص المجهولين والذي له علاقه كبيره بالشركة بان هواوي ستعلم على انتاج ما يقارب 20 – 30 الف وحده من الهاتف القابل للطي خلال العام المقبل .

كما المح موقع ” nikkei ” ايضا في تقرير عبر موقعه الالكتروني بان الهاتف الجديد سيضم شاشة OLED مرنة مصنعة من قبل الشركة الصينية BOE المتخصصة في صناعة الشاشات ، وستحاول الشركة بشكل او باخر التفوق على شركة سامسونج الكورية في هذا القطاع اولا .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق