الهواتف الذكيه

إل جي تعمل على هاتف ثوري بسعر 1790 دولار

إل جي تعمل على هاتف ثوري بسعر 1790 دولار

من الاسباب التي ساهمت في فشل مبيعات هاتف آيفون اكس هو سعره المرتفع الذي وصل الى أكثر من 1000 دولار , وهوا ما اثار حفيظه شركة آبل واضطرها الى التفكير في اطلاق هاتف آيفون اكس 2018 والمتوقع الاعلان عنه خلال شهر سبتمبر المقبل بسعر لا يتعدى 899 دولار .

لكن ماذا عن شركة إل جي الكورية التي تفكر بالفعل في إطلاق هاتفه ذكي سيحمل الاسم ” LG V35 Signature Edition ” والذي تشير اليه التقارير الجديدة بانه سيطرح بسعر 1790 دولار , ولكن هذه ليبست المره لشركة LG فقد قامت الشركة سابقا بطرح نسخة LG V30 Signature Edition بسعر 1800 دولار لكن تجدر الاشاره بان هذه النسخ هي ليبست لعموم المستخدمين انما هي اصدارات خاصه تشمل رجال الاعمال وتباع بكميات محدوده .

ويشير التقرير الصادر من موقع androidauthority بان الاصدار الجديد ” LG V35 Signature Edition ” من المتوقع الاعلان عنه خلال شهر أغسطس المقبل , وسيطلق في كوريا الجنوبية .

وتجدر الاشاره بان هاتف LG V35 Signature Edition سيأتي مع شاشة بحجم 6 انش بدقة وضوح 2280 × 1440 بيكسل , وسيضم الهاتف معالج من كواكلوم ربما سناب دراجون 845 مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت , فضلا عن ان اهلاتف سياتي بتصميم من مواد السيراميك الزركونيوم .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق