الهواتف الذكيه

اسعار نسخ 128 و 512 جيجابايت لهاتف جالاكسي نوت 9 في السعودية

اسعار نسخ 128 و 512 جيجابايت لهاتف جالاكسي نوت 9 في السعودية

بعد أقل من اسبوعين تستعد شركة سامسونج الكورية لازاحه النقاب عن هاتفها الذكي جالاكسي نوت 9 , في حدث خاص سيقام في العاصمه الاقتصادية نيويورك يوم 9 أغسطس المقبل .

من المفترض أن يدعم الهاتف الجديد بقلم S Pen  الذكى بستة خيارات لونية وهى الأسود والأزرق والبنى والرمادى والأصفر بالاضافه الى اللون الارجواني .

أحدث الاخبار الجديدة تشير الى ان هاتف Galaxy Note 9 سيطرح بسعر 3500 ريال سعودي لنسخة 128 جيجابايت , وبسعر 4500 ريال سعودي لنسخة 512 جيجابايت .

الإصدار الأساسي من جالاكسي نوت 9 سيتوفر بمساحة 128 جيجابايت و ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت، مع توفر إصدار بمساحة تخزينية تصل إلى 512 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت , كما تشير التوقعات إلى أن جالاكسي نوت 9 سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 845 ثماني النواة و اصدار Exynos 9810 من سامسونج .

وتجدر الاشاره بان الهاتف سيعمل مع بطارية بسعه 4000 ميلي امبير /ساعه , ويتوقع ان يأتي هاتف Note 9 مع شاشة بحجم 6.4 انش من نوع OLED .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق