الهواتف الذكيه

اشاعة : ظهور مسربة لهاتف iPhone X Plus و آيفون 9

اشاعة : ظهور مسربة لهاتف iPhone X Plus و آيفون 9

خلال الاسابيع القليلة الماضيه انتشرت العديد من التقارير والتي يبدوا انها اقرب للحقيقة عن عزم شركة آبل الاميركية نيتها على طرح ثلاث هواتف آيفون جديده خلال شهر سبتمبر المقبل .

موقع  Slash المختص بالتسريبات نشر صور جديده يقال انها تعود لوحدات هاتف آيفون اكس بلس ” iPhone X Plus ”  و هاتف آيفون 9 , ومن خلال الصور التي تم تسريبها والتي لا نؤكد حقيقتها حتى الان الا انها تظهر آيفون اكس بلس بنفس تصميم آيفون اكس العام الماضي لكن مع شاشة اكبر بحجم 6.5 انش .

كما تظهر التسريبات آيضا صور خاصه بهاتف آيفون 9 مع شاشة LCD بحجم 6.1 انش , ومن المنتظر ان ياتي هاتف iPhone X Plus بإطار من الفولاذ مقاوم للصدأ وبهيكل مصنوع من الزجاج وسيدعم الشحن السريع , اما نسخة آيفون 9 يقال انها ستحمل تصميم من الألومنيوم لتخفيض التكاليف كون الاصدار الجديد سيطرح بسعر يخدم المستهلكين .

ويكشف النموذج أيضا أن الهاتف الجديد سيحتفظ بنفس ترتيب الأزرار الجانبية، وسيتضمن الجانب الأيسر مفتاح الرنين وكتم الصوت، وزرًا منفصلاً للصوت، فى حين سيحتوى الجانب الأيمن على زر رئيسى مطول، والذى يعمل أيضا كاختصار لـ Siri.

وفي نظره سريعه على بعض المميزات والاسعار المتوقع ان تحصل عليها هذه الهاتف كما يلي : –

  • iPhone 9 – آيفون 9 : يتوقع ان ياتي مع شاشة بحجم 6.1 انش من نوع LCD , مع كاميرا خلفية واحده غير مزدوجة , وجهاز ماسح للبصمة ويتوقع ان يطلق باسعار تبدا من 700 دولار بحسب المساحة التخزينية الداخلية للجهاز .
  • iPhone 9 Plus – آيفون 9 بلس : يتوقع ان ياتي الهاتف مع شاشة من نوع AMOLED بحجم 6.5 انش وسيكلف المستخدمين ما يقارب 1000 دولار .
  • iPhone X (2018) – آيفون اكس ( 2018 ) :- الطراز الجديد من هذا الاصدار سيحمل شاشة من نوع OLED , ويتوقع ان يحصل على تخفيض في السعر بنحو 100 دولار لتصبح تكلفة الجهاز ما يقارب 900 دولار .
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق