دروس وشروحات

شرح اعداد مساعد سيري على هواتف آيفون

شرح اعداد مساعد سيري على هواتف آيفون

تعرّف على كيفية استخدام سيري Siri، المساعد الشخصي الذكي الذي يساعدك في تنفيذ المهام. بإمكان Siri إرسال الرسائل وإجراء المكالمات والتحقق من التقويم وغير ذلك الكثير.

استخدام زر الشاشة الرئيسية أو الزر الجانبي

إذا كان لديك iPhone 6s أو إصدار أحدث، فاضغط مع الاستمرار على زر الشاشة الرئيسية، ثم قل ما تريد. على بعض الأجهزة، قد تضطر إلى الانتظار حتى ظهور Siri قبل إجراء طلبك.

إذا كان لديك iPhone X، فاضغط على الزر الجانبي ونفِّذ طلبك.

قل “يا Siri”

يمكنك استخدام Siri بدون الضغط على زر الشاشة الرئيسية أو الزر الجانبي. تأكد أولاً من تشغيل “يا Siri” ضمن “الإعدادات” > “Siri والبحث” > “استمع إلى “يا Siri””. وبعد ذلك، قل “يا Siri”، ثم اطرح سؤالك. على سبيل المثال، يمكنك قول “يا Siri، ما حالة الطقس؟”

إذا كان لديك iPhone 6s أو إصدار أحدث، أو iPad (الجيل السادس)، أو iPad Pro*، فيمكنك استخدام “يا سيري ” وقتما تشاء. إذا كان لديك iPhone 6 أو إصدار أقدم أو طراز آخر من iPad أو iPod touch، فيلزم توصيل الجهاز بالطاقة أولاً.

عند قول “يا Siri”، يحدد سيري الجهاز الذي تحاول استخدامه؛ فما عليك سوى التأكد من تمكين Bluetooth في أجهزتك.

تغيير صوت أو لغة سيري

لتغيير صوت سيري ، انتقل إلى “الإعدادات” > “Siri والبحث” > “صوت Siri”. لتغيير لغة سيري ، انتقل إلى “الإعدادات” > “Siri والبحث” > “اللغة”. بعد ذلك، اختر من قائمة اللغات التي يتحدثها ويفهمها Siri.

لتغيير طريقة استجابة سيري ، انتقل إلى “الإعدادات” > “سيري والبحث” > “الاستجابة الصوتية”، ثم اختر خيارًا.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق