التطبيقات

واتساب تتيح عرض الصور من مركز الاشعارات

واتساب تتيح عرض الصور من مركز الاشعارات
واتساب تتيح عرض الصور من مركز الاشعارات

لايزال تطبيق واتساب هوا الاكثر شهره بين تطبيقات التراسل الفوري بين المستخدمين لما يقدمه من مميزات عديده لعل أبرزها ميكة مكالمات الفيديو الفردية والجماعية بالاضافه الى مزايا المكالمات الصوتية وارسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو وغيرها من بقية المميزات المتوفرة داخل التطبيق .

شركة فيسبوك المالكة للتطبيق تولي اهتمام كبير بان يواصل واتساب هيمنتة في السوق وذلك من خلال طرحها لعديد من التحديثات والمميزات الخاصه بالتطبيق على منصتي آندرويد و IOS .

مؤخراً قامت شركة Whatsapp بطرح تحديث جديد للتطبيق على متجر الايتونز لمستخدمي نظام التشغيل IOS , يحمل الرقم 2.18.80 والذي يوفر خاصية عرض الصور من مركز الاشعارات , بحيث يمكن الان للمستخدمين على هواتف الايفون رؤية الصور المستلمه على التطبيق من خلال مركز الاخطارات دون الحاجه للدخول الى تطبيق واتساب نفسه .

ولكن حتى الان هذه الميزة لم تطرح لعموم المستخدمين كونها تحتاج لبعض عمليات التطوير  وتجدر الاشاره الى ان المزية الجديدة تتيحل لك تنزيل الصور في حاله قمت بتعطيل خيار تنزيل الصور بشكل تلقائي ” Autodownload ” .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق