الهواتف الذكيه

تسريب جديد يكشف عن تفاصيل ومواصفات Huawei Mate 20

تسريب جديد يكشف عن تفاصيل ومواصفات Huawei Mate 20

مع تخطيها لشركة آبل وحصولها على المركز الثاني كاكبر مصنعه للهواتف الذكية حول العالم , تسعى شركة هواوي الصينية لزياده حصصها السوقية في سوق الهواتف الذكية وذلك من خلال عزمها كشف النقاب عن هاتفها الذكي Huawei Mate 20 ” هواوي ميت 20 ” في وقت لاحق من العام المقبل 2019 .

شركة هواوي الصينية قد بدات بالترويج بالفعل لهاتفها المنتظر الاعلان عنه ضمن فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2019 , او ربما في حدث منفصل خاص بالشركة , لكن قبل هذا الامر ستتجه الشركة الى برلين الالمانية وذلك للكشف معالجها الجديد HiSilcon Kirin 980 والذي يتكشف النقاب ضمن فعاليات معرض IFA 2018 .

وتشير الاخبار بان المعالج سيقدم تحسينات على مستوى السرعه بالقمرانه مع كيرين 970 بالاضافه الى تقديم قدرات جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي .

وبالنظر الى المواصفات المسربة لهاتف Mate 20 و  Mate 20 Pro , فمن المتوقع ان ياتي الهاتفين مع شاشة بحجم 6.3 و 6.9 انش , وبطارية بسعة 4000 – 4200 ميلي امبير / ساعة , بالاضافه الى تدعم كلا الهاتفين بذاكرة وصول عشوائية بسعه 6 و 8 جيجابايت مع سماحة تخزين داخلية 128 / 256 جيجابايت , وسيعمل الهاتفين بواجهة EMUI 9.0 البنية على نظام التشغيل اندريد بي Android 9.0 P .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق