التطبيقات

تحديث سناب شات يجلب فلتر التعرف على الكلام

تحديث سناب شات يجلب فلتر التعرف على الكلام

أعلن موقع تك كرانش بان شركة سناب شات ستقوم خلال الايام القليلة المقبلة بطرح تحديث جديد لتطبيقها على منصتي اندرويد و ios , يجلب معه بعض الفلاتر الجديدة .

التحديث الجيد سيجلب فلتر التعرف على الكلام ” الصوت ” وسيكون تفاعلي , ولكن سيتعرف على بعض الكلمات البسيطة مثل ” Hi-Yes-No ” بالاضافه الى نصوص مثل “wow ” و love .

الفلتر الجديد من شانه عند التعرف على هذه الجمل ان يقوم باطلاق ملصقات تقوم باعادة العبارات بشكل تفاعلي او من خلال اظهار ملصقات بالكلمات التي تم نطقها , كما انها تحيطك بتاثيرات لطيفة ومناسبة على راس المستخدم وتضيف ملصقات مثل كلمه wow عند نطقها .

يشار ان ان شركة جبل عمر قامت مؤخرا بإطلاق عدسة جبل عمر في snapchat , ويتيح استخدام العدسة لرواد تطبيق سناب شات التجول وسط سوق مكة القديم بمبانيه التقليدية وباعة الطعام في الشوارع والزخارف والأضواء الرمضانية، وتتيح العدسة لمستخدمي snapchat أيضًا دخول باب آخر إلى مكة المكرمة الحديثة، والوقوف على شرفة داخل المسجد الحرام تطل على الكعبة المشرفة، ويمكنهم كذلك سماع الآذان في الخلفية ورؤية الحجاج يصلون قبالة الكعبة.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق