الهواتف الذكيه

سامسونج تتيح الحجز المسبق لهاتف Galaxy Note 9 بدون دفع اي اموال

سامسونج تتيح الحجز المسبق لهاتف Galaxy Note 9 بدون دفع اي اموال

أعلنت شركة سامسونج الكورية عن مفاجئة ضخمة لعشاق سلسلة جالاكسي نوت , وبالتحديد عن عرض مخصص لهاتفها المنتظر Galaxy Note 9 ” جالاكسي نوت 9 والذي ستكشف عنه الشركة يوم 9 اغسطس الجاري في نيويورك .

العرض الجديد يتيح لك التقدم بالحجز المسبق من خلال النقر هنا , للهاتف المنتظر جالاكسي نوت 9 دون دفع اي اموال اي يمكنك التاقدم بالحجز المسبق للهاتف دون دفع اي جزء او دفعه ” قسط ” لاتمام عملية الحجز مع الاشاره بان هذ العرض متاح للولايات المتحدة الاميكرية فقط لاغير في الوقت الراهن ولا نعلم اذا كانت سامسونج ستتجه لاطلاق العرض في دول الشرق الاوسط في وقت لاحق من هذا الاسبوع المقبل .

وبمجرد إصدار الهاتف الجديد للبيع، سيكون لدى من قام بالحجز 72 ساعة للعودة إلى موقع الشركة الكورية الرسمي على الويب أو تطبيق Shop Samsung لإتمام المعاملة، أو الغاء الحجز, ليس هذا فحسب، ستتيح samsung ايضاً إمكانية استبدال هاتفك السابق، بشرط حالته، بهاتف النوت 9 الجديد، للحصول على توفير قد يصل الى 450 دولار دفعة واحدة.

ومن المنتظر ان تطلق الشركة هاتفها الرائد Galaxy Note 9 بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت بسعر 13,5 مليون روبيه في اندونيسيا وهي الاسعار الرسمية التي تسربت بالفعل هناك و هي القيمة التي تعادل 950 دولار و هو ايضا ما يعادل 3500 ريال .

بينما النسخة الثانية و هي الاعلى و التي تأتي بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت بالاضافة الى ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت فهي بسعر 17 مليون روبية و هو ما يعادل 1220 دولار و هو ايضا ما يعادل 4500 ريال .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق