أخبار تقنية

فيسبوك تبدأ رسميا بازعاج المستخدمين على تطبيق واتساب

فيسبوك تبدأ رسميا بازعاج المستخدمين على تطبيق واتساب

مع وصوله لاكثر من 1.5 مليار مستخدم نشط شهري أعلنت شركة فيسبوك بانها ستبدا بالاستثمار داخل تطبيق التراسل الفوري الاشهر في العالم ” واتساب ” , وهذا ما يعني وصول الاعلانات المزعجة الخاصه بشبكة فيسبوك الى تطبيقها المملوك whatsapp .

وعبر مدونتها الرسميبة على الويب نشرت الشركة تقرير قالت فيه ” كما أعلنا العام الماضي، فإن شركة واتساب تعمل على بناء أدوات جديدة لمساعدة الأفراد والأنشطة التجارية على التواصل مع بعضهم البعض. ومنذ أن أطلقنا تطبيق واتساب للأعمال أفادنا المستخدمون أن الدردشة مع الأنشطة التجارية أسرع وأسهل مقارنة بالتواصل من خلال المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني. وها نحن اليوم نوسّع رقعة الخدمات التي نقدمها للأنشطة التجارية التي تحتاج إلى أدوات أقوى للتواصل مع زبائنها ” .

تعرّف على طرق التواصل مع الأنشطة التجارية والأعمال:

  • اطلب المعلومات المفيدة: عندما تحتاج إلى تأكيد لطلبية الشحن التي أجريتها أو إلى بطاقة السفر يمكنك حينها تزويد الشركة المعنية برقم هاتفك عبر موقع الشركة الإلكتروني أو عبر تطبيق الشركة أو حتى في متجرها، وذلك لترسل لك المعلومات المطلوبة عبر واتساب.
  • ابدأ بمحادثة: قد ترى زر النقر للدردشة على موقع ما أو في إحدى إعلانات فيسبوك الذي يتيح لك مراسلة النشاط التجاري بسرعة.
  • احصل على الدعم: قد تقدم لك بعض الأنشطة التجارية الدعم المباشر عبر whatsapp للإجابة على أسئلة حول منتجات الشركة أو مساعدتك على حل مشكلة ما.

تتيح لك هذه المقاربة التحكم التام بالرسائل التي تتلقاها. أيضاً، بما أن الأنشطة التجارية ستدفع رسوماً مقابل إرسال بعض الرسائل، فإنها ستختار الرسائل التي ترسلها وبالتالي لن تغرق دردشاتك بالرسائل التي لا تمت لك بصلة. أضف إلى أن الرسائل ستبقى مشفّرة تشفيراً تاماً كما ستتمكن من حظر أي نشاط تجاري بنقرة واحدة.

وقد اشارت اخيرا الشركة بانها خلال الايام المقبله ستبدأ بإضافه المزيد من الانشطة التجارية الى تطبيق whatsapp .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق