غير مصنف

نسخة من آيفون اكس تدعم شريحة اتصال مزدوجة للصين فقط

نسخة من آيفون اكس تدعم شريحة اتصال مزدوجة للصين فقط

تعتزم شركة آبل الاميركية في وقت لاحق من شهر سبتمبر المقبل الكشف عن ثلاثة هواتف آيفون جديدة , وقد بدأت العديد من التقارير بكشف تفاصيل وصور ومواصفات الاجهزه الثلاث المتوقع الاعلان عنها يوم 9 او 20 سبتمبر المقبل .

منذ إطلاق اول آيفون في عام 2007 وحتى الآن لم تقم الشركة الاميركية بطرح اي نموذج من هواتف الايفون يدعم شريحة الاتصال المزدوجة , لكن يبدوا ان هذا الامر سيختلف كلياً هذا العام , فقد اشار موقع United Daily News التايواني بان آبل ربما تعمل على إطلاق نسخة مخصصة من آيفون اكس أو ” iPhone 9 ” آيفون 9 تدعم شريحة الاتصال المزدوجة .

لكن بنفس الوقت فان هذه النسخة او الاصدار سيكون مخصص وبشكل حصري للاسواق الصينية فقط لاغير , حيث ستحاول آبل جذب المستخدمين في الصين مره اخرى الى هواتف الايفون وذلك بعد الهيمنة المطلقة للشركات الصينية وعلى رأسها شركة هواوي التي باتت تحتل ما نسبتة 40% من سوق الهواتف في الصين .

ويضيف التقرير إلى أن ميزة شريحة الاتصال المزدوجة ستدعم تنسيقًا للشريحة المزدوجة يعرف باسم “وضع الاستعداد ثنائي الشريحة” DSS، والذي يتطلب من المستخدم تحديد أي من الشريحتين قادرة على إجراء واستقبال المكالمات .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق