أخبار تقنية

هل ياخر فيروس TSMC إطلاق اجهزة آيفون 2018

هل ياخر فيروس TSMC إطلاق اجهزة آيفون 2018

تعرضت شركة TSMC التايوانية الخاصه بتصنيع المعالجات اول امس الى هجوم الكتروني تسبب في اصابه أجهزة الكمبيوتر الخاصة الشركة بفيروس جديد نتج عنه تعطل تام في خطوط الانتاج .

بدورها افادت الشركة التايوانية TSMC بانها تمكنت من السيطره على الفيروس ومعاودة عمليات التصنية لكن بنفس الوقت اشاؤرت بان هنالك بعض الخطوط لن تتمكن من اعادة تشغيلها الا صباح هذا اليوم او ليوم الغد الاثنين الموافق 6 اغسطس من الشهري الجاري .

وتعد شركة TSMC الشريك الرئيسي لشركة آبل الاميركية كونها المصنع الرئيسي حاليا لمعالجات APPLE A ” وخاصه انها في طور انتاج معالج APLLE A12 ” الذي ستعمل عليه هواتف آيفون 2018 المزمع الاعلان عنها خلال شهر سبتمبر المقبل من هذا العام .

ونشرت صحيفة بلومبرج تقرير قالت فيه بان هذه ليست أول مرة تصاب فيها الشركة التايوانية بهذا النوع من الهجمات  الفيروسية , مضيفة أنها أول مرة تتسبب فيها هجمة فيروسية في إيقاف خطوط إنتاجها , وذلك كما صرح به السيد Lora Ho أحد المدراء الماليين داخل شركة TSMC .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق