الهواتف الذكيه

جوجل تكشف عن هاتفها الذكي Google Pixel 3 في هذا الموعد

جوجل تكشف عن هاتفها الذكي Google Pixel 3 في هذا الموعد

منذ ان قامت شركة جوجل الاميركية باطلاق هاتفها الذكي جوجل نيكسس 6P , قبل ثلاث سنوات وهي تحافظ على تاريخ معين للإعلان عن هواتفها الجديده .

ويبدوا ان تاريخ 4 اكتوبر المقبل سيكون التاريخ والموعد الرسمي للكشف عن الاصدار الثالث من هواتف البيكسل من خلال عزم الشكرة كشف النقاب عن هاتفها الذكي Google Pixel 3 و النسخه الاكبر Google Pixel 3 XL , وهذا ما يعني ان التاريخ المذكور سيكون للمره الرابعه على التوالي التي يحظى فيها يوم 4 من شهر اكتوبر بالكشف عن هواتف شركة الفابت .

ومن المتوقع ان يعمل الهاتف الجديد مع معالج Snapdragon 835 وذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 او 6 جيجابايت , بالاضافه الى شاشة بحجم 6 انش والنسخه الاكبر ربما بحجم 6.3 انش , بدقة وضوح QHD+ , ويشار بان شركة LG Display ستمد جوجل بشاشات OLED مقطوعة “نوتش من الاعلى .

كما أفادت تقارير بلومبرج أن الهواتف الجديدة ستعرض كاميرات متطورة ولكن لا تزال أحادية العدسة. ويبدو أن الهاتف الأكبر حجماً يأتي ظاهرياً بكاميرتي سيلفي، ظاهرياً من أجل المظهر أو اللقطات بزاوية واسعة.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق