أخبار تقنية

تقرير : Apple Pay Cash هي أفضل منصه للدفع

تقرير : Apple Pay Cash هي أفضل منصه للدفع

نشر موقع ” consumerreports ” الخاص بالتحليلات عن بعض التقارير الجديدة بان خدمات آبل الخاصه بالدفع ” Apple Pay Cash ” هي من أفضل المنصات التي يفضلها المستخدمون في الدفع , وقد تفوقت المنصه على منصات اخرى مشابة مثل Square Cash و Zelle  وغيرها .

وبناءً على الاحصائيه التي نشرها موقع consumerreports فان خدمات آبل ” Apple Pay Cash ” حصلت على معدل نقاط 76 تليها Venmo ب 69 نقطة ثم Cash App (Square) ب 64 نقطه , بالاضافه الى Facebook P2P Payments  بـ63 نقطة و Zelle (standalone app) بـ 50 نقطة .

توفر خدمة Apple Pay وسيلة سهلة وآمنة ومحافظة على الخصوصية للدفع على iPhone وiPad وApple Watch وMac. يمكنك الآن إرسال الأموال وتلقيها من الأصدقاء وأفراد العائلة مباشرةً عبر تطبيق “الرسائل” .

وسيظهر تطبيق تحويل الأموال داخل iMessage بحيث يُمكن تحديد المبلغ وإرساله من داخل المحادثة فورًا ليصل إلى حساب المستخدم الافتراضي في خدمة آبل للدفع الإلكتروني. بعدها، يُمكن استخدام المبلغ للتسوّق الإلكتروني أو تحويله للحساب في البنك بشكل فوري.

ويُمكن تحويل 3000 دولار أمريكي كحد أعظمي لمستخدم ما، وهي عملية مجانية باستثناء عند استخدام بطاقات إئتمان، حيث سيتم اقتطاع 3٪ تقريبًا. لكن وعند استخدام بطاقات المصرف العادية، لن تُقتطع أية رسوم.

ويُمكن من خلال سيري تحويل الأموال لصديق ما مع تأكيد العملية عبر الوجه في iPhone X، أو عبر البصمة في بقيّة الأجهزة.

كيفية إرسال أموال وتلقيها من شخص آخر

مع Apple Pay، يمكنك إرسال أموال وتلقيها مباشرةً من iPhone أو iPad أو Apple Watch. يمكنك إرسال أموال من خلال تطبيق “الرسائل”، أو أن تطلب من Siri أن يسدد مبلغًا لشخص ما، باستخدام بطاقات الائتمان وبطاقات السحب المسجّلة بالفعل في Wallet. .

عندما تلقى أموالاً، فستتم إضافتها إلى بطاقة Apple Pay Cash المسجّلة في تطبيق Wallet. يمكنك بدء استخدام الرصيد في الحال لإجراء عمليات شراء باستخدام Apple Pay في المتاجر وداخل التطبيقات وعلى الويب. يمكنك أيضًا تحويل رصيد Apple Pay Cash إلى حسابك البنكي.

لإنشاء حساب Apple Pay Cash ولإرسال أموال وتلقيها، يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا وأن تكون مقيمًا في الولايات المتحدة. هذه الخدمات مقدمة من Green Dot Bank، أحد أعضاء FDIC.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق