أخبار تقنية

سناب شات تخسر 3 ملايين مستخدم رغم استثمار الوليد بن طلال

سناب شات تخسر 3 ملايين مستخدم رغم استثمار الوليد بن طلال
سناب شات تخسر 3 ملايين مستخدم رغم استثمار الوليد بن طلال

يبدوا ان مسلسل خساره سناب شات لمستخدميها سيطول امره قبل نهاية هذا العام , حيث اشارت أحدث التقارير الجديدة التي تفيد بان شركة SnapChat قد خسرت خلال الرابع الثاني ما يزيد عن 3 ملايين مستخدم نشط يومي وذلك بحسب ما نشره موقع TheWrap .

وكالعاده القى السيد ”  ايفان شبيجل ” المؤسس والرئيس التنفيذي هذا التراجع وخساره المستخدمين بسبب اعادة تطبيق سناب شات وتباين ردود المستخدمين حول مؤيد ومعارف مع الاشاره بان الملايين من المستخدمين كانوا غاضبين بالفعل من اعادة تصميم التطبيق وقد تحول بعضهم على قصص اسنتقرام التي شهدت نمر في المستخدمين في الفتره الاخيره بنسبة كبيره جداً .

يشارى ان ان الامير الوليد بن طلال قد إستثمر بقيمة ٩٥٠ مليون ريال سعودي لاتمام صفقة شراء حصة بنسبة ٢,٣٪ في شركة سناب شات .

وعلق الأمير الوليد بقوله: “إن استثمارنا في شركة سناب شات Snapchat يعتبر امتداداً لاستراتيجيتنا للاستثمار الشخصي في مجال التكنولوجيا الحديثة عن طريق شركات رائدة مثل حلول التنقل (ليفت Lyft)، التجارة الالكترونية (جي دي دوت كوم JD.com)، ومواقع التواصل الاجتماعي (توتيرTwitter)”.

واضاف الأمير الوليد بن طلال: “إن سناب شات Snapchat هي واحدة من أكثر منصات وسائل التواصل الاجتماعي ابتكاراً في العالم، ونعتقد أنها بدأت للتو في تخطي سطح إمكاناتها الحقيقية”.

في عام 2015، أجرى سمو الأمير الوليد مباحثات مع كل من السيد إيفان شبيغل، الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات، والسيد عمران خان، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية، عندما زارا الرياض لاستكشاف فرص الاستثمار والأعمال المستقبلية.

هذا ومن جهة اخرى، تُعتبر شركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال ال سعود أحد أكبر المستثمرين الأجانب في العالم وقد امتدّ نشاطها الاستثماري ليشمل اهم الشركات التي تتميّز دولياً بأداء عالي في مجال الاستثمار في العلامات التجارية العالمية والتي تشتهر بمصالحها الاقليمية الاستثمارية والاستراتيجية. ومن ضمنها أسواقاً ومجالات حديثة مثل حلول التنقل (ليفت Lyft، كريم Careem)، التجارة الالكترونية (جي دي دوت كوم JD.com)، مواقع التواصل الاجتماعي (تويترTwitter) والخدمات الرقمية (ديزر Deezer).

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق